free statistics زوجة وائل الإبراشي / الدكتور حسام حسني رئيس لجنة كورونا يفجر مفاجأة عن حالة وائل الإبراشي ودلال عبدالعزيز شبكة رمضان الإخبارية / 10.01.2022 ·.سيطرت حالة من الانهيار والبكاء الشديد على زوجة الإعلامي الراحل وائل الابراشي منذ قليل فور وصول جثمانه إلى مسجد سيدي سالم بقريته في “شربين” بمحافظة الدقهلية استعدادا لتشييعه إلى مثواه الأخير. Skip to main content

زوجة وائل الإبراشي / الدكتور حسام حسني رئيس لجنة كورونا يفجر مفاجأة عن حالة وائل الإبراشي ودلال عبدالعزيز شبكة رمضان الإخبارية / 10.01.2022 ·.سيطرت حالة من الانهيار والبكاء الشديد على زوجة الإعلامي الراحل وائل الابراشي منذ قليل فور وصول جثمانه إلى مسجد سيدي سالم بقريته في “شربين” بمحافظة الدقهلية استعدادا لتشييعه إلى مثواه الأخير.

وكان الإبراشي قد وافته المنية مساء أمس الأحد، بعد صراع مع فيروس كورونا، عن عمر ناهز الـ 58 عامًا. Vor 21 stunden · زوجة وائل الابراشي هي سحر الابراشي من الشخصيات التي بحث عنها الجماهير والمتابعين لوائل الإبراشي خاصة بعد انتشار أنباء عن إصابته بفيروس كورونا والعمل على متابعة حساباتها الشخصية لمعرفة كل التطورات الخاصة بالحالة الصحية له والتي نشرت من خلالها أخبار عن تحسن الوضع الصحي له شاكرة الجماهير والمتابعين على الدعوات والاهتمام الذي ناله الفترة الأخيرة … Vor 7 stunden · انهارت زوجة الإعلامى وائل الإبراشى، خلال وصول جثمان زوجها ، لمسجد سيدي سالم أبو الفرج بمدينة شربين بالدقهلية، والذي سيشهد صلاة جنازة الإعلامي الراحل. من مسجد سيدي سالم أبو الفرج في محافظة الدقهلية. 10.01.2022 ·.سيطرت حالة من الانهيار والبكاء الشديد على زوجة الإعلامي الراحل وائل الابراشي منذ قليل فور وصول جثمانه إلى مسجد سيدي سالم بقريته في "شربين" بمحافظة الدقهلية استعدادا لتشييعه إلى مثواه الأخير.

Vor 5 minuten · وائل الإبراشي مع زوجته حيث أكدت سحر الإبراشي، زوجة وائل الإبراشي، أن تدهور الحالة الصحية لزوجها، كان نتيجة خطأ طبي في بداية فترة علاجه من إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، موضحة أن الخطأ الطبي تمثل في مشاكل كبيرة في الرئة حتى أصبحت تعمل بأقل من 60% من قدرتها الطبيعية. بعد تعافيه من كورونا زوجة وائل الإبراشي توجه رسالة لمتابعيه المصري اليوم
بعد تعافيه من كورونا زوجة وائل الإبراشي توجه رسالة لمتابعيه المصري اليوم from mediaaws.almasryalyoum.com
Vor 21 stunden · زوجة وائل الابراشي هي سحر الابراشي من الشخصيات التي بحث عنها الجماهير والمتابعين لوائل الإبراشي خاصة بعد انتشار أنباء عن إصابته بفيروس كورونا والعمل على متابعة حساباتها الشخصية لمعرفة كل التطورات الخاصة بالحالة الصحية له والتي نشرت من خلالها أخبار عن تحسن الوضع الصحي له شاكرة الجماهير والمتابعين على الدعوات والاهتمام الذي ناله الفترة الأخيرة … Vor einer stunde · دخلت زوجة الإعلامي المصري الراحل، وائل الإبراشي ، في حالة من الانهيار بعد نقل جثمان زوجها. مسقط رأسه، لدفنه وتشييعه لمثواه الأخير. 10.01.2022 ·.سيطرت حالة من الانهيار والبكاء الشديد على زوجة الإعلامي الراحل وائل الابراشي منذ قليل فور وصول جثمانه إلى مسجد سيدي سالم بقريته في "شربين" بمحافظة الدقهلية استعدادا لتشييعه إلى مثواه الأخير. Vor 5 minuten · وائل الإبراشي مع زوجته حيث أكدت سحر الإبراشي، زوجة وائل الإبراشي، أن تدهور الحالة الصحية لزوجها، كان نتيجة خطأ طبي في بداية فترة علاجه من إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، موضحة أن الخطأ الطبي تمثل في مشاكل كبيرة في الرئة حتى أصبحت تعمل بأقل من 60% من قدرتها الطبيعية. وانتابت الأسرة حالة من البكاء الشديد والإنهيار، خلال انتظار تشييع جثمان الراحل، بمسجد سيدي سالم أبو الفرج بمدينة شربين بالدقهلية، وسط مشاركة أهل القرية. Vor 21 stunden · زوجة وائل الإبراشى ويكيبيديا،يعد وائل الابراشي من اهم الصحفي انه مصري قد استطاع ان يهتم يأبرز القضايا التى يهتم في المجتمع المصري ويتم العديد يتساءل عن سبب وفاة وائل عبر محركات البحث العلمى وتعد زوجة الاعلامى وائل. Vor 7 stunden · انهارت زوجة الإعلامى وائل الإبراشى، خلال وصول جثمان زوجها ، لمسجد سيدي سالم أبو الفرج بمدينة شربين بالدقهلية، والذي سيشهد صلاة جنازة الإعلامي الراحل.

من هي زوجة وائل الإبراشي، يعتبر وائل الابراشي من أبرز الصحفيين المصريين الذين استطاعوا أن يناقشوا القضايا المتعلقة بالمجتمع المصري، وانتشر اسمه على محركات البحث الالكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي، فقد وجهت زوجة.

يعرف ان الإعلامي وائل الإبراشي متزوج ولديه بنت إلا انه لم يصرح بأسم زوجته من قبل لوسائل الاعلام. من مسجد سيدي سالم أبو الفرج في محافظة الدقهلية. Vor 5 minuten · وائل الإبراشي مع زوجته حيث أكدت سحر الإبراشي، زوجة وائل الإبراشي، أن تدهور الحالة الصحية لزوجها، كان نتيجة خطأ طبي في بداية فترة علاجه من إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، موضحة أن الخطأ الطبي تمثل في مشاكل كبيرة في الرئة حتى أصبحت تعمل بأقل من 60% من قدرتها الطبيعية. Vor 7 stunden · انهارت زوجة الإعلامى وائل الإبراشى، خلال وصول جثمان زوجها ، لمسجد سيدي سالم أبو الفرج بمدينة شربين بالدقهلية، والذي سيشهد صلاة جنازة الإعلامي الراحل. وكان الإبراشي قد وافته المنية مساء أمس الأحد، بعد صراع مع فيروس كورونا، عن عمر ناهز الـ 58 عامًا. مسقط رأسه، لدفنه وتشييعه لمثواه الأخير. Vor 21 stunden · زوجة وائل الإبراشى ويكيبيديا،يعد وائل الابراشي من اهم الصحفي انه مصري قد استطاع ان يهتم يأبرز القضايا التى يهتم في المجتمع المصري ويتم العديد يتساءل عن سبب وفاة وائل عبر محركات البحث العلمى وتعد زوجة الاعلامى وائل. وانتابت الأسرة حالة من البكاء الشديد والإنهيار، خلال انتظار تشييع جثمان الراحل، بمسجد سيدي سالم أبو الفرج بمدينة شربين بالدقهلية، وسط مشاركة أهل القرية. Vor 21 stunden · زوجة وائل الابراشي هي سحر الابراشي من الشخصيات التي بحث عنها الجماهير والمتابعين لوائل الإبراشي خاصة بعد انتشار أنباء عن إصابته بفيروس كورونا والعمل على متابعة حساباتها الشخصية لمعرفة كل التطورات الخاصة بالحالة الصحية له والتي نشرت من خلالها أخبار عن تحسن الوضع الصحي له شاكرة الجماهير والمتابعين على الدعوات والاهتمام الذي ناله الفترة الأخيرة … 10.01.2022 · انهيار زوجة وائل الإبراشي أثناء تشييع جثمانه حيث لم تتمالك سحر الإبراشي زوجة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي. من هي زوجة وائل الإبراشي، يعتبر وائل الابراشي من أبرز الصحفيين المصريين الذين استطاعوا أن يناقشوا القضايا المتعلقة بالمجتمع المصري، وانتشر اسمه على محركات البحث الالكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي، فقد وجهت زوجة. 10.01.2022 ·.سيطرت حالة من الانهيار والبكاء الشديد على زوجة الإعلامي الراحل وائل الابراشي منذ قليل فور وصول جثمانه إلى مسجد سيدي سالم بقريته في "شربين" بمحافظة الدقهلية استعدادا لتشييعه إلى مثواه الأخير. 28.01.2021 · كشفت سحر الإبراشى زوجة الإعلامى الكبير وائل الإبراشى، فى أول حوار لها، الذى أجرته مع اليوم السابع، عن آخر تفاصيل حالته الصحية أثناء خضوعه للعلاج من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 داخل مستشفى الشيخ زايد التخصصى، وكيفية قضاء يومه داخل المستشفى بعد تحسن حالته، وذلك فى.

Vor 5 minuten · وائل الإبراشي مع زوجته حيث أكدت سحر الإبراشي، زوجة وائل الإبراشي، أن تدهور الحالة الصحية لزوجها، كان نتيجة خطأ طبي في بداية فترة علاجه من إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، موضحة أن الخطأ الطبي تمثل في مشاكل كبيرة في الرئة حتى أصبحت تعمل بأقل من 60% من قدرتها الطبيعية. Vor einer stunde · دخلت زوجة الإعلامي المصري الراحل، وائل الإبراشي ، في حالة من الانهيار بعد نقل جثمان زوجها. من هي زوجة وائل الإبراشي، يعتبر وائل الابراشي من أبرز الصحفيين المصريين الذين استطاعوا أن يناقشوا القضايا المتعلقة بالمجتمع المصري، وانتشر اسمه على محركات البحث الالكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي، فقد وجهت زوجة. Vor 21 stunden · زوجة وائل الإبراشى ويكيبيديا،يعد وائل الابراشي من اهم الصحفي انه مصري قد استطاع ان يهتم يأبرز القضايا التى يهتم في المجتمع المصري ويتم العديد يتساءل عن سبب وفاة وائل عبر محركات البحث العلمى وتعد زوجة الاعلامى وائل. من مسجد سيدي سالم أبو الفرج في محافظة الدقهلية.

Vor einer stunde · دخلت زوجة الإعلامي المصري الراحل، وائل الإبراشي ، في حالة من الانهيار بعد نقل جثمان زوجها. بعد 72 يوم ا زوجة وائل الإبراشي تعلن تعافيه من كورونا وخروجه من المستشفى المصري اليوم
بعد 72 يوم ا زوجة وائل الإبراشي تعلن تعافيه من كورونا وخروجه من المستشفى المصري اليوم from mediaaws.almasryalyoum.com
Vor 21 stunden · زوجة وائل الإبراشى ويكيبيديا،يعد وائل الابراشي من اهم الصحفي انه مصري قد استطاع ان يهتم يأبرز القضايا التى يهتم في المجتمع المصري ويتم العديد يتساءل عن سبب وفاة وائل عبر محركات البحث العلمى وتعد زوجة الاعلامى وائل. وانتابت الأسرة حالة من البكاء الشديد والإنهيار، خلال انتظار تشييع جثمان الراحل، بمسجد سيدي سالم أبو الفرج بمدينة شربين بالدقهلية، وسط مشاركة أهل القرية. من مسجد سيدي سالم أبو الفرج في محافظة الدقهلية. 10.01.2022 · انهيار زوجة وائل الإبراشي أثناء تشييع جثمانه حيث لم تتمالك سحر الإبراشي زوجة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي. 28.01.2021 · كشفت سحر الإبراشى زوجة الإعلامى الكبير وائل الإبراشى، فى أول حوار لها، الذى أجرته مع اليوم السابع، عن آخر تفاصيل حالته الصحية أثناء خضوعه للعلاج من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 داخل مستشفى الشيخ زايد التخصصى، وكيفية قضاء يومه داخل المستشفى بعد تحسن حالته، وذلك فى. مسقط رأسه، لدفنه وتشييعه لمثواه الأخير. من هي زوجة وائل الإبراشي، يعتبر وائل الابراشي من أبرز الصحفيين المصريين الذين استطاعوا أن يناقشوا القضايا المتعلقة بالمجتمع المصري، وانتشر اسمه على محركات البحث الالكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي، فقد وجهت زوجة. Vor 7 stunden · انهارت زوجة الإعلامى وائل الإبراشى، خلال وصول جثمان زوجها ، لمسجد سيدي سالم أبو الفرج بمدينة شربين بالدقهلية، والذي سيشهد صلاة جنازة الإعلامي الراحل.

10.01.2022 · انهيار زوجة وائل الإبراشي أثناء تشييع جثمانه حيث لم تتمالك سحر الإبراشي زوجة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي.

Vor 21 stunden · زوجة وائل الابراشي هي سحر الابراشي من الشخصيات التي بحث عنها الجماهير والمتابعين لوائل الإبراشي خاصة بعد انتشار أنباء عن إصابته بفيروس كورونا والعمل على متابعة حساباتها الشخصية لمعرفة كل التطورات الخاصة بالحالة الصحية له والتي نشرت من خلالها أخبار عن تحسن الوضع الصحي له شاكرة الجماهير والمتابعين على الدعوات والاهتمام الذي ناله الفترة الأخيرة … وكان الإبراشي قد وافته المنية مساء أمس الأحد، بعد صراع مع فيروس كورونا، عن عمر ناهز الـ 58 عامًا. Vor 7 stunden · انهارت زوجة الإعلامى وائل الإبراشى، خلال وصول جثمان زوجها ، لمسجد سيدي سالم أبو الفرج بمدينة شربين بالدقهلية، والذي سيشهد صلاة جنازة الإعلامي الراحل. Vor einer stunde · دخلت زوجة الإعلامي المصري الراحل، وائل الإبراشي ، في حالة من الانهيار بعد نقل جثمان زوجها. 10.01.2022 ·.سيطرت حالة من الانهيار والبكاء الشديد على زوجة الإعلامي الراحل وائل الابراشي منذ قليل فور وصول جثمانه إلى مسجد سيدي سالم بقريته في "شربين" بمحافظة الدقهلية استعدادا لتشييعه إلى مثواه الأخير. Vor 21 stunden · زوجة وائل الإبراشى ويكيبيديا،يعد وائل الابراشي من اهم الصحفي انه مصري قد استطاع ان يهتم يأبرز القضايا التى يهتم في المجتمع المصري ويتم العديد يتساءل عن سبب وفاة وائل عبر محركات البحث العلمى وتعد زوجة الاعلامى وائل. مسقط رأسه، لدفنه وتشييعه لمثواه الأخير. من هي زوجة وائل الإبراشي، يعتبر وائل الابراشي من أبرز الصحفيين المصريين الذين استطاعوا أن يناقشوا القضايا المتعلقة بالمجتمع المصري، وانتشر اسمه على محركات البحث الالكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي، فقد وجهت زوجة. من مسجد سيدي سالم أبو الفرج في محافظة الدقهلية. وانتابت الأسرة حالة من البكاء الشديد والإنهيار، خلال انتظار تشييع جثمان الراحل، بمسجد سيدي سالم أبو الفرج بمدينة شربين بالدقهلية، وسط مشاركة أهل القرية. يعرف ان الإعلامي وائل الإبراشي متزوج ولديه بنت إلا انه لم يصرح بأسم زوجته من قبل لوسائل الاعلام. Vor 5 minuten · وائل الإبراشي مع زوجته حيث أكدت سحر الإبراشي، زوجة وائل الإبراشي، أن تدهور الحالة الصحية لزوجها، كان نتيجة خطأ طبي في بداية فترة علاجه من إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، موضحة أن الخطأ الطبي تمثل في مشاكل كبيرة في الرئة حتى أصبحت تعمل بأقل من 60% من قدرتها الطبيعية. 28.01.2021 · كشفت سحر الإبراشى زوجة الإعلامى الكبير وائل الإبراشى، فى أول حوار لها، الذى أجرته مع اليوم السابع، عن آخر تفاصيل حالته الصحية أثناء خضوعه للعلاج من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 داخل مستشفى الشيخ زايد التخصصى، وكيفية قضاء يومه داخل المستشفى بعد تحسن حالته، وذلك فى.

من هي زوجة وائل الإبراشي، يعتبر وائل الابراشي من أبرز الصحفيين المصريين الذين استطاعوا أن يناقشوا القضايا المتعلقة بالمجتمع المصري، وانتشر اسمه على محركات البحث الالكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي، فقد وجهت زوجة. Vor 7 stunden · انهارت زوجة الإعلامى وائل الإبراشى، خلال وصول جثمان زوجها ، لمسجد سيدي سالم أبو الفرج بمدينة شربين بالدقهلية، والذي سيشهد صلاة جنازة الإعلامي الراحل. من مسجد سيدي سالم أبو الفرج في محافظة الدقهلية. 28.01.2021 · كشفت سحر الإبراشى زوجة الإعلامى الكبير وائل الإبراشى، فى أول حوار لها، الذى أجرته مع اليوم السابع، عن آخر تفاصيل حالته الصحية أثناء خضوعه للعلاج من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 داخل مستشفى الشيخ زايد التخصصى، وكيفية قضاء يومه داخل المستشفى بعد تحسن حالته، وذلك فى. Vor 21 stunden · زوجة وائل الابراشي هي سحر الابراشي من الشخصيات التي بحث عنها الجماهير والمتابعين لوائل الإبراشي خاصة بعد انتشار أنباء عن إصابته بفيروس كورونا والعمل على متابعة حساباتها الشخصية لمعرفة كل التطورات الخاصة بالحالة الصحية له والتي نشرت من خلالها أخبار عن تحسن الوضع الصحي له شاكرة الجماهير والمتابعين على الدعوات والاهتمام الذي ناله الفترة الأخيرة …

Vor einer stunde · دخلت زوجة الإعلامي المصري الراحل، وائل الإبراشي ، في حالة من الانهيار بعد نقل جثمان زوجها. شاهد زوجة وائل الإبراشي تكشف تطورات حالته الصحية
شاهد زوجة وائل الإبراشي تكشف تطورات حالته الصحية from elbashayer-com.b-cdn.net
Vor 21 stunden · زوجة وائل الإبراشى ويكيبيديا،يعد وائل الابراشي من اهم الصحفي انه مصري قد استطاع ان يهتم يأبرز القضايا التى يهتم في المجتمع المصري ويتم العديد يتساءل عن سبب وفاة وائل عبر محركات البحث العلمى وتعد زوجة الاعلامى وائل. Vor 7 stunden · انهارت زوجة الإعلامى وائل الإبراشى، خلال وصول جثمان زوجها ، لمسجد سيدي سالم أبو الفرج بمدينة شربين بالدقهلية، والذي سيشهد صلاة جنازة الإعلامي الراحل. من مسجد سيدي سالم أبو الفرج في محافظة الدقهلية. 10.01.2022 · انهيار زوجة وائل الإبراشي أثناء تشييع جثمانه حيث لم تتمالك سحر الإبراشي زوجة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي. 28.01.2021 · كشفت سحر الإبراشى زوجة الإعلامى الكبير وائل الإبراشى، فى أول حوار لها، الذى أجرته مع اليوم السابع، عن آخر تفاصيل حالته الصحية أثناء خضوعه للعلاج من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 داخل مستشفى الشيخ زايد التخصصى، وكيفية قضاء يومه داخل المستشفى بعد تحسن حالته، وذلك فى. 10.01.2022 ·.سيطرت حالة من الانهيار والبكاء الشديد على زوجة الإعلامي الراحل وائل الابراشي منذ قليل فور وصول جثمانه إلى مسجد سيدي سالم بقريته في "شربين" بمحافظة الدقهلية استعدادا لتشييعه إلى مثواه الأخير. وانتابت الأسرة حالة من البكاء الشديد والإنهيار، خلال انتظار تشييع جثمان الراحل، بمسجد سيدي سالم أبو الفرج بمدينة شربين بالدقهلية، وسط مشاركة أهل القرية. Vor 5 minuten · وائل الإبراشي مع زوجته حيث أكدت سحر الإبراشي، زوجة وائل الإبراشي، أن تدهور الحالة الصحية لزوجها، كان نتيجة خطأ طبي في بداية فترة علاجه من إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، موضحة أن الخطأ الطبي تمثل في مشاكل كبيرة في الرئة حتى أصبحت تعمل بأقل من 60% من قدرتها الطبيعية.

من مسجد سيدي سالم أبو الفرج في محافظة الدقهلية.

10.01.2022 ·.سيطرت حالة من الانهيار والبكاء الشديد على زوجة الإعلامي الراحل وائل الابراشي منذ قليل فور وصول جثمانه إلى مسجد سيدي سالم بقريته في "شربين" بمحافظة الدقهلية استعدادا لتشييعه إلى مثواه الأخير. Vor 5 minuten · وائل الإبراشي مع زوجته حيث أكدت سحر الإبراشي، زوجة وائل الإبراشي، أن تدهور الحالة الصحية لزوجها، كان نتيجة خطأ طبي في بداية فترة علاجه من إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، موضحة أن الخطأ الطبي تمثل في مشاكل كبيرة في الرئة حتى أصبحت تعمل بأقل من 60% من قدرتها الطبيعية. من مسجد سيدي سالم أبو الفرج في محافظة الدقهلية. Vor einer stunde · دخلت زوجة الإعلامي المصري الراحل، وائل الإبراشي ، في حالة من الانهيار بعد نقل جثمان زوجها. Vor 21 stunden · زوجة وائل الإبراشى ويكيبيديا،يعد وائل الابراشي من اهم الصحفي انه مصري قد استطاع ان يهتم يأبرز القضايا التى يهتم في المجتمع المصري ويتم العديد يتساءل عن سبب وفاة وائل عبر محركات البحث العلمى وتعد زوجة الاعلامى وائل. يعرف ان الإعلامي وائل الإبراشي متزوج ولديه بنت إلا انه لم يصرح بأسم زوجته من قبل لوسائل الاعلام. مسقط رأسه، لدفنه وتشييعه لمثواه الأخير. 10.01.2022 · انهيار زوجة وائل الإبراشي أثناء تشييع جثمانه حيث لم تتمالك سحر الإبراشي زوجة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي. من هي زوجة وائل الإبراشي، يعتبر وائل الابراشي من أبرز الصحفيين المصريين الذين استطاعوا أن يناقشوا القضايا المتعلقة بالمجتمع المصري، وانتشر اسمه على محركات البحث الالكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي، فقد وجهت زوجة. Vor 7 stunden · انهارت زوجة الإعلامى وائل الإبراشى، خلال وصول جثمان زوجها ، لمسجد سيدي سالم أبو الفرج بمدينة شربين بالدقهلية، والذي سيشهد صلاة جنازة الإعلامي الراحل. وانتابت الأسرة حالة من البكاء الشديد والإنهيار، خلال انتظار تشييع جثمان الراحل، بمسجد سيدي سالم أبو الفرج بمدينة شربين بالدقهلية، وسط مشاركة أهل القرية. وكان الإبراشي قد وافته المنية مساء أمس الأحد، بعد صراع مع فيروس كورونا، عن عمر ناهز الـ 58 عامًا. 28.01.2021 · كشفت سحر الإبراشى زوجة الإعلامى الكبير وائل الإبراشى، فى أول حوار لها، الذى أجرته مع اليوم السابع، عن آخر تفاصيل حالته الصحية أثناء خضوعه للعلاج من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 داخل مستشفى الشيخ زايد التخصصى، وكيفية قضاء يومه داخل المستشفى بعد تحسن حالته، وذلك فى.

زوجة وائل الإبراشي / الدكتور حسام حسني رئيس لجنة كورونا يفجر مفاجأة عن حالة وائل الإبراشي ودلال عبدالعزيز شبكة رمضان الإخبارية / 10.01.2022 ·.سيطرت حالة من الانهيار والبكاء الشديد على زوجة الإعلامي الراحل وائل الابراشي منذ قليل فور وصول جثمانه إلى مسجد سيدي سالم بقريته في "شربين" بمحافظة الدقهلية استعدادا لتشييعه إلى مثواه الأخير.. وكان الإبراشي قد وافته المنية مساء أمس الأحد، بعد صراع مع فيروس كورونا، عن عمر ناهز الـ 58 عامًا. 10.01.2022 · انهيار زوجة وائل الإبراشي أثناء تشييع جثمانه حيث لم تتمالك سحر الإبراشي زوجة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي. 10.01.2022 ·.سيطرت حالة من الانهيار والبكاء الشديد على زوجة الإعلامي الراحل وائل الابراشي منذ قليل فور وصول جثمانه إلى مسجد سيدي سالم بقريته في "شربين" بمحافظة الدقهلية استعدادا لتشييعه إلى مثواه الأخير. Vor 21 stunden · زوجة وائل الابراشي هي سحر الابراشي من الشخصيات التي بحث عنها الجماهير والمتابعين لوائل الإبراشي خاصة بعد انتشار أنباء عن إصابته بفيروس كورونا والعمل على متابعة حساباتها الشخصية لمعرفة كل التطورات الخاصة بالحالة الصحية له والتي نشرت من خلالها أخبار عن تحسن الوضع الصحي له شاكرة الجماهير والمتابعين على الدعوات والاهتمام الذي ناله الفترة الأخيرة … يعرف ان الإعلامي وائل الإبراشي متزوج ولديه بنت إلا انه لم يصرح بأسم زوجته من قبل لوسائل الاعلام.

Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
Buka Komentar
Tutup Komentar